إلى هيلاري كلينتون وبلا تحية

إلى هيلاري كلنتون وبلاتحية
سمعنا بصرختك المدوية ، وغيرتك الغير مسبوقة ، واهتمامك الملفت بشأننا الداخلي ، وقضايانا المحلية ، والتي أثارت استغراب الكثير من مواطنينا ، وجلبت الظنون والوساوس إلى أذهان الكثير منهم ، بخصوص فوزك بالانتخبات الرئاسية والذي لن يحصل بمشيئة الله .
فلو كانت غيرتك بسبب خيانات زوجك المتتالية ، مع موظفات بسن بناته ، فهذا شأنك .
وأن تغضبي لانتهاك حقوق الكلاب والقطط والفئران ، فهذه عاداتكم .
وأن تنادي بحقوق السود والعدل في أجور النساء فهذه نقبلها .
وأن تذرفي الدمع على الانتحار الجماعي للحيتان فيمكن أنصدقها .
ولكن أن تتظاهري بالاهتمام بنا وببلادنا وبأعراضنا !!!! فلا وألف لا...
أتدرين لماذا ؟؟؟؟

لأنك لم تذرفي دمعة على فضائح سجن أبو غريب البئيس ، والذي سارت بخبره الركبان ، وسيدونه التاريخ ، كوصمة عار ، في تاريخ الحضارة الغربية .
ولأنك لم تغاري على عرض عبير الجنابي والذي توالى على اغتصابها شرذمة من أذنابكم في بلد الخلافة .
ولأنك غضيت الطرف عن مئات الآلاف من القتلى في أفغانستان ، وعن ما يزيد عن مليون قتيل في العراق ، أما الجرحى والمعاقين ، والأيتام والأرامل فضعف هذه الأرقام بالعشرات .
ولأنك لم تسمعي أو لم تنتصري لصراخ بنات حميدان التركي في قاعة المحكمة ، وهو الطالب السجين بلاذنب خلف زنزانات قضائكم العادل على جرم لم يدل عليه دليل ، وفرية لم يعترف بها .

ولأنك نسيت سابقتكم الشهيرة ، وبراءة اختراعكم الكبيرة ، والتي سيقتدي بها الكثير من طواغيت المستقبل ، ألا وهي حيلة غوانتنامو وكوبا اللعينة ، حتى يظلموا كما شاءوا ، وينتهكوا ما أرادوا ، لأنهم وببساطة ، ليسوا على التراب الأمريكي المقدس ، حتى لو كان الفاعل تجري في دمائه ذلك الدم المميز .
أليس لهؤلاء حقوق ، ألا يستحقون غيرتك ، ومطالبتك بحقوقهم .

أم أن قضايانا لا تثار إلا كلعبة انتخابات ، وأعراضنا يتاجر بها لتسويق مشاريع مشبوهة في المنطقة ، أما دماءنا فهي أرخص من ذلك بكثيييييييير ، ولا تسمى " عار " بلغة هيلاري كلنتون

ثم تأتين وبوقاحة لتراهني على حصان خاسر ، وعلى قضية امرأة خانت زوجها بخلوتها مع غيره في مكان مشبوه ، ثم تلا تلك الخلوة المحرمة في دستورنا وديننا اغتصاب جماعي كما ادعته من مجموعة من الشباب ، فعوقبوا على قدر ما ثبت عليهم من الجرم ، وعلى قدر ما دلت عليه الأدلة من التهم ، لا حسب ما تمليه مشاعر المحلفين ، بعد نهاية مسرحيات وأدوار المحامين الهوليوديين في محاكمكم النزيهة!!
هيلاري ..

تذكري .. وإن نسيتي ذكرناك
أن زوجك هو من أحرق مصانع الدواء في السودان .
وهو من أحرق قرى أفغانستان .
وهو أول من دعى إلى السابقة الخطيرة في تاريخ البشرية ألا وهي الحرب على الإرهاب ، ذلك المصطلح الذي لم يحدد إلى الآن ، فأي شبح يحارب ، وأي عدو يقاتل ، أم هي الشماعة التي تعلقون عليها الكثير من جرائمكم .
هيلاري تذكري..... وإن نسيتي ذكرناك
أن بلادك سحقت دولة اسلامية حرقت أخضرها واليابس لتسلمها بع ذلك إلى شرذمة من تجار المخدرات جعلتها تصدر 90% من حشيش العالم ألا وهي أفغانستان .
وتذكري أن بلادك تحتل دولة أخرى أراقت على دمائها أكثر من مليون قتيل ، ذلك العدد الذي لم يسفك الطاغية السابق عشر معشاره .
وتذكري أن بلادك تستعد لسحق دول أخرى ، وتفتح ملفات دول ثانية ، فلها في كل دولة ملف ، تفتحه متى أرادت ومتى اشتهت .
هيلاري ....سؤال بسيط .
أينا فعل ما هو " عار " ؟؟؟؟
وأينا لا يُغسل عاره ولا يطهر نجسه ولو مزجه مع ماء المحيطات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حتى تكوني ليبرالية

المقامة التركية

المثقف بين الأدلجة والدبلجة